Name
Description
العنوان
الوصف
  
  
  
1
Not registered in Fund
Not Registered in Fund

 
This service allows submitting request for "Not Registered in Fund" certificate to prove that customer is not working for an Abu Dhabi Pension Fund registered entity.
شهادة غير مسجل في الصندوق

شهادة غير مسجل في الصندوق

تتيح لك هذه الخدمة التقدم بطلب شهادة "غير مسجل في الصندوق" و ذلك لإثبات أن المتعامل لا يعمل ضمن جهة عمل مسجلة في صندوق معاشات أبوظبي.

1
3/4/2019 3:55 PM3/4/2019 3:55 PM
2
Pensioner Certificate
Pensioner Certificate

 

This service allows the member to request pensioner certificate with two type “Pensioner Salary Certificate with Deduction with Bank details” or “Pensioner Salary Certificate with Deduction without Bank details”

شهادة متقاعد

شهادة متقاعد

تتيح هذه الخدمة التقدم بطلب شهادة "متقاعد" مع إمكانية إختيار نوع الشهادات التالية:

  1. شهادة بالمعاش التقاعدي مع تفاصيل البيانات البنكية
  2. شهادة بالمعاش التقاعدي من دون تفاصيل حساب البنك
2
3/4/2019 3:55 PM3/4/2019 3:55 PM
3
Beneficiary Certificate
Beneficiary Certificate

 
This service allows the member to request beneficiary certificate.
شهادة مستحق

شهادة مستحق

تتيح هذه الخدمة التقدم بطلب "شهادة مستحق" مع إمكانية إختيار نوع الشهادات التالية:

  1. شهادة بالمعاش للمستحق مع تفاصيل البيانات البنكية
  2. شهادة بالمعاش للمستحق من دون تفاصيل حساب البنك
3
3/4/2019 3:55 PM3/4/2019 3:55 PM
4
My Transactions - Members
 
 
My Transactions (Members)
 

 
 
This service provides the functionality to track the status of submitted request for public services
 
 
 
 
معاملات - مؤمن عليه

معاملاتي (مؤمن عليه)

تتيح هذه الخدمة المتعاملين المسجلين في الصندوق من إستعراض كافة المعاملات المتعلقة به والتي تم انجازها من قبل الصندوق.

4
3/4/2019 3:55 PM3/4/2019 3:55 PM
5
My Transactions - Entity
My Transactions (Entity)
 

 
 
This service provides the functionality to track the status of submitted request for public services
معاملات - جهات العمل

معاملاتي (جهة عمل)

تتيح هذه الخدمة المتعاملين المسجلين في الصندوق من إستعراض كافة المعاملات المتعلقة به و التي تم تقديمها من قبل جهة عمل المؤمن عليه إلى الصندوق.

5
3/4/2019 3:55 PM3/4/2019 3:55 PM
7
Login

Login

Through this service user can sign in to the Pension Fund's services via entering the Emirates ID number to view and submit all related transactions by user category (Member, Pensioner, and Beneficiary).

Note: If your contact information in the Pension Fund's database is not up-to-date, please follow one of the below steps to update your contact data:

  1. Communicate with the Fund's Contact Center Online Chat service during working hours from 7:30 am till 3:00 pm on Sunday to Thursday.
  2. Send an e-mail with attached image of the Emirate ID and the updated communication data to the following e-mail: CustomerService@pension.gov.ae
  3. Communicate with the Abu Dhabi Government Contact Centre at any time through one of the below channels:
  4. The Active Member can request his employer to submit a request to update his / her communication data with the Pension Fund by login to the Pension Fund Portal as an entity, and submit Update Member Information request.
  5. Visit the nearest branch for Abu Dhabi Pension Fund during working hours from 7:30 am till 3:00 pm on Sunday to Thursday.
تسجيل الدخول

تسجيل دخول

تتيح هذه الخدمة المستخدم من تسجيل الدخول إلى خدمات الصندوق عن طريق رقم الهوية بهدف عرض و تقديم كافة المعاملات المتعلق به حسب فئة المستخدم (مؤمن عليه، متقاعد، مستحق).

ملاحظة: في حال كانت معلومات الإتصال الخاصة بك لدى قاعدة بيانات الصندوق غير محدثة. يرجى إتباع أحد الخطوات التالية لتحديث بيانات التواصل:

  1. التواصل مع الصندوق عن طريق خدمة المحادثة الفورية أثناء ساعات الدوام الرسمي من الساعة 7:30 صباحا حتى 3:00 مساءا من الأحد إلى الخميس.
  2. إرسال بريد إلكتروني مع إرفاق صورة الهوية و بيانات التواصل المراد تحديثها على البريد الإلكتروني التالي: CustomerService@pension.gov.ae
  3. التواصل مع مركز إتصال حكومة أبوظبي في أي وقت على أحد القنوات التالية:
  4. يمكن للمؤمن عليه طلب جهة عمله بتقديم طلب لتحديث بيانات التواصل الخاص به لدى الصندوق عن طريق الدخول للبوابة الإكترونية كجهة عمل، و طلب خدمة تحديث بيانات المؤمن عليه.
  5. زيارة أقرب فرع للصندوق أثناء ساعات الدوام الرسمي من الساعة 7:30 صباحا حتى 3:00 مساءا من الأحد إلى الخميس.
7
3/4/2019 3:55 PM3/4/2019 3:55 PM
8
Your voice
Your Voice

This service allows you access to all corespondance between you and the Fund
صوتكم

صوتكم

تتيح هذه الخدمة المستخدم لإرسال الاقتراحات و الشكاوى و الاستفسارات و متابعة الطلبات ليتم النظر فيها من قبل المعنيين في مركز اتصال حكومة أبوظبي.

8
3/4/2019 3:55 PM3/4/2019 3:55 PM
9
Notifications
Notifications

This service provides the functionality to track the status of submitted request for public services
إشعارات

إشعارات

تتيح هذه الخدمة المستخدم من الاطلاع على أحدث القرارات و الاحداث المتعلق بصندوق معاشات أبوظبي.

9
3/4/2019 3:55 PM3/4/2019 3:55 PM
10
Calculate End of Service

Calculate End of Service


This service allows calculating the value of payable amount against the added period based on the salary and the period entered by the member.

حساب مكافآت التقاعد

حساب مكافآت التقاعد

تتيح هذه الخدمة حساب القيمة المفترضة من المعاش أو المكافأة على أساس الراتب ومدة الخدمة التي تم إدخالها من قبل المستخدم.

10
3/4/2019 3:55 PM3/4/2019 3:55 PM
11
Calculate Previous Service
Calculate Previous Service

This service allows calculating the assumed value of pension or end of service benefits based on the salary and period of service entered by the member.
حساب الخدمات السابقة

حساب الخدمات السابقة

تتيح هذه الخدمة حساب القيمة المالية المطلوبة لضم الخدمات السابقة التي قضاها المؤمن عليه في جهة عمل خاضعة لأحكام القانون رقم (2) لسنة 2000 في شأن معاشات ومكافآت التقاعد لإمارة أبوظبي.

11
3/4/2019 3:55 PM3/4/2019 3:55 PM
12
Track Your Request

Track Your Request​


 

Track your request service provides the functionality to track the status of submitted request for public services.

تابع حالة طلبك

تابع حالة طلبك

تتيح هذه الخدمة للمستخدم من الاطلاع على حالة الطلبات المقدمة من قبلهم لصندوق معاشات أبوظبي، مما يوفر عليهم عناء الاتصال أو القدوم شخصياً لمبنى الصندوق لمتابعة حالة طلباتهم.

12
3/4/2019 3:55 PM3/4/2019 3:55 PM
13
Get Tracking Number

Get Tracking Number


 

This service allows the user to obtain the tracking number in case it is lost or forgotten.

الحصول على رقم التتبع

الحصول على رقم التتبع

من خلال هذه الخدمة ، يمكن للمستخدم طلب الحصول على رقم تتبع الطلب في حال فقدانه أو نسيانه.

13
3/4/2019 3:55 PM3/4/2019 3:55 PM
14
User Profile

User Profile


A user profile is the display of personal data associated with the user.

ملف المستخدم

حساب الخدمات السابقة

تتيح هذه الخدمة للمستخدم من حفظ بياناته الشخصية من خلال هذه الصفحة بهدف تسهيل و سرعة آلية إدخال البيانات عند التقدم بخدمة من خلال التطبيق.

14
3/4/2019 3:55 PM3/4/2019 3:55 PM
15
Member registered certificate
 
 
 
 
 

​Member registered certificate

 
 
 
 
 
 
 

To use this service, do the following:

 
 
 
 
 
 
 

 
 
 
 
 
 
شهادة مسجل في الصندوق

شهادة مسجل في الصندوق

تتيح هذه الخدمة للمؤمن عليه من تقديم طلب إصدار شهادة لمن يهمه الأمر تثبت بأنه مسجل في صندوق معاشات و مكافآت التقاعد لإمارة أبوظبي.

15
3/4/2019 3:55 PM3/4/2019 3:55 PM
16
End of Service certificate
 
 
 
 End of Service certificate
 
 
 
 
 
 
This service allows members to print out End of Service certificate.
 
 
 
 
 
 
 
شهادة  مكافأة نهاية خدمة مؤمن عليه

شهادة مكافأة نهاية خدمة مؤمن عليه

تتيح هذه الخدمة للمؤمن عليه من تقديم طلب إصدار شهادة لمن يهمه الأمر تبين قيمة مكافأة نهاية الخدمة الخاصة به.

16
3/4/2019 3:55 PM3/4/2019 3:55 PM
17
Employment Details
 Employment Details
This service allows the member to view all of his pervious  Services
 
 
التاريخ الوظيفي

التاريخ الوظيفي

تتيح هذه الخدمة للمتعامل من الاطلاع على تاريخه الوظيفي السابق ، من حيث جهات العمل التي التحق بها و المدة التي قضاها في كل منها و الحالة الخدمة في قاعدة بيانات الصندوق مثال (إنتهاء خدمة – صرف مكافأة، عدم صرف لغايات الضم أو صرف المعاش التقاعدي).

17
3/4/2019 3:55 PM3/4/2019 3:55 PM
18
Update Member's details
 
 
 ​Update Member's details
 
This service allows the active members to update their demographic, contact and dependant details since they are still working/active under an entity
 
 
 
تحديث بيانات المتعامل
 
 

​​تحديث بيانات المتعامل

تمكن الخدمة المتعامل من تحديث بياناتهم الشخصية/الديموغرافية بأنفسهم


 
 
18
3/4/2019 3:55 PM3/4/2019 3:55 PM
19
Financial Statement
 ​Financial Statement

 
 
 
 
This service allows the member to generate statement of his/her paid monthly pension contributions or his/her pervious service instalments
 
 
 
 
 
طلب كشف مالي

طلب كشف مالي

تتيح هذه الخدمة للمؤمن عليه من الإطلاع على البيانات المالية كبيانات (الراتبة الخاضع للإستقطاع، تاريخ آخر إشتراك شهري تم إستلامه، قيمة نسبة الإشتراكات لكل من (المؤمن عليه(%5) - جهة العمل(%15) – الحكومة(%6). و أيضا يمكن عرض تفاصيل الإشتراكات الشهرية التي تم إستلام بياناتها من قبل جهة عمل المؤمن عليه و أيضا تفاصيل الإشتراكات الشهرية التي لم يتم إستلام بياناتها لكل جهة عمل. وأيضا يمكن تنزيل نسخ من كشف الإشتراكات الشهرية لكافة الجهات.

19
3/4/2019 3:55 PM3/4/2019 3:55 PM
20
Change Banking details
 ​Change Banking details

This service allows the entities to update their members' bank details whom still working with them & registered with Abu Dhabi Pension Fund as members

 
طلب تعديل بيانات الحساب المصرفي
 

طلب تعديل بيانات الحساب المصرفي

تمكن هذه الخدمة جهات العمل من تحديث البيانات البنكية لموظفيهم الذين مازالوا على راس عملهم و مسجلين لدى صندوق أبوظبي للمعاشات كمؤمن عليهم

 
20
3/4/2019 3:55 PM3/4/2019 3:55 PM
21
Pension/Beneficiary Card Request
 
 ​Pension/Beneficiary Card Request

This service allows the pensioner/Beneficiary (or whom legally authorized) to request for issuing a pension card, and choose the delivery method either by P.O.Box and provide address details. Or member can visit physically any of the Fund's branches to collect the original Card.
 
 
طلب بطاقة متقاعد/مستحق
 
 

طلب بطاقة متقاعد/مستحق

​تمكن هذه الخدمة   للمتقاعد/المستحق (أو من ينوب عنه) من طلب إصدار بطاقة متقاعد و إختيار الوسيلة المناسبة له/لها لإستلام البطاقة إما من خلال إرسالها عبر البريد   أو من خلال زيارته الشخصية لإحدى فروع صندوق أبوظبي للمعاشات

 
 
21
3/4/2019 3:55 PM3/4/2019 3:55 PM
22
Electronic Pension Card
 
 ​Electronic Pension Card
 

This service allows the pensioner/Beneficiary to view a certified scanned copy of his/her pension card, and no more need to carry the original card
 
 بطاقة التقاعد الالكترونية
 

​بطاقة التقاعد الالكترونية

من خلال هذا الخدمة يمكن للمتقاعد/المستحق الحصول على نسخة الكترونية من البطاقة المتقاعد /المستحق الخاصة به
22
3/4/2019 3:55 PM3/4/2019 3:55 PM
23
Update Contact Data

If your contact information in the Pension Fund's database is not up-to-date, please follow one of the below steps to update your contact data:

  1. Communicate with the Fund's Contact Center Online Chat service during working hours from 7:30 am till 3:00 pm on Sunday to Thursday.
  2. Send an e-mail with attached image of the Emirate ID and the updated communication data to the following e-mail: CustomerService@pension.gov.ae
  3. Communicate with the Abu Dhabi Government Contact Centre at any time through one of the below channels:
  4. The Active Member can request his employer to submit a request to update his / her communication data with the Pension Fund by login to the Pension Fund Portal as an entity, and submit Update Member Information request.
  5. Visit the nearest branch for Abu Dhabi Pension Fund during working hours from 7:30 am till 3:00 pm on Sunday to Thursday.
تحديث بيانات التواصل

في حال كانت معلومات الإتصال الخاصة بك لدى قاعدة بيانات الصندوق غير محدثة. يرجى إتباع أحد الخطوات التالية لتحديث بيانات التواصل:

  1. التواصل مع الصندوق عن طريق خدمة المحادثة الفورية أثناء ساعات الدوام الرسمي من الساعة 7:30 صباحا حتى 3:00 مساءا من الأحد إلى الخميس.
  2. إرسال بريد إلكتروني مع إرفاق صورة الهوية و بيانات التواصل المراد تحديثها على البريد الإلكتروني التالي: CustomerService@pension.gov.ae
  3. التواصل مع مركز إتصال حكومة أبوظبي في أي وقت على أحد القنوات التالية:
  4. يمكن للمؤمن عليه طلب جهة عمله بتقديم طلب لتحديث بيانات التواصل الخاص به لدى الصندوق عن طريق الدخول للبوابة الإكترونية كجهة عمل، و طلب خدمة تحديث بيانات المؤمن عليه.
  5. زيارة أقرب فرع للصندوق أثناء ساعات الدوام الرسمي من الساعة 7:30 صباحا حتى 3:00 مساءا من الأحد إلى الخميس.
23
3/4/2019 3:55 PM3/4/2019 3:55 PM